الانتقال الى المحتوى الأساسي

كلية التربية - قسم الإدارة والتخطيط التربوي

محضر 1



 

 

 

اجتماع مجلس فرع قسم  الادارة والتخطيط التربوي

بكلية التربية فرع البنات الفصل الدراسي الأول 1435/1436هـ رقم (1)والمنعقد في يوم الإثنين الموافق 19/12/1435هـ

 

عقد اجتماع مجلس قسم (الإدارة والتخطيط التربوي ) جلسته رقم (1) في الساعة الحادي عشر من يوم الإثنين الموافق 19/12/1435هـ برئاسة الدكتورة عالية محمد العتيبي وحضور عضوات القسم لمناقشة الموضوعات التالية :

الموضوع الاول :

 ناقش المجلس الطلب المقدم من المعيدة/ مها طارق تلمساني المبتعثة إلى جامعة منتوبا بكندا لدراسة الدكتوراة تخصص عام أساسيات إدارة تربوية تعليمية والتخصص الدقيق (تعليم مابعد الثانوي والجامعي ) والذي تطلب فيه تمديد ابتعاثها لمدة سنة اعتبارا من 6/2/1436هـ.

القرار الاول :

اوصى المجلس بالموافقة على الطلب المقدم من المعيدة/ مها طارق تلمساني المبتعثة إلى جامعة منتوبا بكندا لدراسة الدكتوراة تخصص عام أساسيات إدارة تربوية تعليمية و التخصص الدقيق (تعليم مابعد الثانوي والجامعي ), وذلك استنادا للمادة السابعة والعاشرة من لائحة الابتعاث والتدريب لمنسوبي الجامعات.

 

الموضوع الثاني :

 استعرض المجلس برنامج الماجستير في القيادة التربوية والمرفق من رئيس الإدارة والتخطيط التربوي لإجراء التعديل المطلوب من عمادة الدراسات العليا.

 

 

 

القرار الاول :

 ناقش المجلس التعديلات المطلوبة واعتمد القبول في البرنامج الشروط التالية بالإضافة لإلى الشروط الموجودة على موقع عمادة الدراسات العليا.

  • أن أن يكون حاصلا على درجة البكالوريس في التخصصات العلمية المختلفة.
  • أن يكون حاصل على مؤهل تربوي.
  • لا يقل المعدل العام عن جيد جدا.

أن يجتاز الاختبار المقرر من القسم بعد الموفقة على القبول.

وأوصى المجلس باجراء التعديلات المطلوبة من عمادة الدراسات العليا وكلفت مشرفة القسم الدكتورة/ فريدة البسام باجراء المطلوب.

                 

 


أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 12/15/2014 5:04:20 PM